مفاجاة محمد رمضان

محمد رمضان يحي حفل في الرياض.. الخميس القادم



أعلن الفنان محمد رمضان، عن تقديمه حفل جديد في الرياض، يوم الخميس القادم الموافق 21 نوفمبر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكان الفنان محمد رمضان تعرض لصدمة بعدما قامت إدارة موقع يوتيوب بحذف كليبه "انساي" الذي غناه برفقة المطرب المغربي سعد لمجرد، دون ابداء أي اسباب لذلك، واختفى كليب "انساي" من القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع يوتيوب، ولا توجد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان هناك موقف انساني من الفنان محمد رمضان 
أحيا الفنان المصريّ محمد رمضان، حفل زفاف شاب وفتاة مصريين، عن طريق الصدفة، خلال تواجده بأحد المطاعم من أجل تناول العشاء، حيث تفاعل"رمضان" مع الفرح كأنّه مدعو له من قبل، أو كأنّه حفل زفاف شقيقه أو شقيقت

وأعلن محمد رمضان أن حفله الأول في السعودية، سيقام في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح معرض السيارات "الجنادرية".
"موسم الرياض"، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.
وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

 ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعيّ "إنستغرام"، ظهر خلاله يرقص مع العريس والعروس، على أنغام "نمبر وان"، و"السلطان"، وبعض أغانيه الأخرى، وتفاعل كافة المتواجدين بالمطعم مع "رمضان" والعروسين، حتى أصبح المطعم قاعة زفاف. 

وأرفق الفنان محمد رمضان، الفيديو بتعليق قائلاً: "كانت صدفة جميلة إمبارح وأنا بتعشى في مطعم بالتجمع الخامس قابلت عريس وعروسة وفجأة العشا بقى فرح .. ربنا يسعدهم ويحفظهم وطبعا اتنازلت عن اسم أغنيتي الجديدة السلطان للعريس".

 يُذكر أنّ محمد رمضان نشط مؤخرًا في مجال الغناء وقدم العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب التي حققت نسب مشاهدة عالية، أبرزها "إنساي" مع المغربي سعد لمجرد و"فيروس"و"مافيا" و"أنا الملك" و"نامبر وان" و"عايزينها فوضى" وغيرها.

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أحدث كليباته الغنائية "السلطان"، عبر قناته الخاصّة بموقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية أكثر من مليوني ونصف مُشاهدة، منذ طرحها، إذْ ظهر بصحبة موديل عراقية، تُدعى نور ستارز، وأثار ظهورها جدلاً واس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة»

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة» طالبت النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة، محافظة الدقهلية، بتغ...