كريستيانو رونالدو

بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت

كسر كريستيانو رونالدو حاجز الصمت الذي ساد في يوفنتوس بعد المباراة التي فاز بها أمام ميلان -الأحد- وشهدت حدثا مثيرا للاهتمام.
كان المدرب ماوريسيو ساري قد استبدل رونالدو بالأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 55 وهو التغيير الذي لم يلقَ قبولا من رونالدو فغادر إلى غرف تغيير الملابس مباشرة ثم غادر الملعب قبل انتهاء المواجهة.

وسجل ديبالا لاحقا هدف الفوز لفريقه بطريقة رائعة ليستعيد صدارة الدوري الإيطالي من إنتر ميلان.
عقب المواجهة دافع ساري عن رونالدو فقال: لا يمكنني سوى شكره، لأنه ضحى باللعب وهو يشعر بالألم.
مع ذلك ترددت الكثير من الشائعات عن غضب اللاعب وعن إمكانية تعرضه للعقاب، لكن ذلك أمر مستبعد.
أما النجم البالغ من العمر 34 عاما فقد أغلق القضية تماما بما نشره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ذكر تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، أظهر سلوكًا مشينًا تجاه مدربه ماوريسيو ساري، عقب استبداله خلال مباراة ميلان.

وخرج رونالدو غاضبًا من قرار استبداله أمام ميلان في الدقيقة 55، وذهب إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس بدلًا من الجلوس على دكة البدلاء، بل وغادر الاستاد قبل نهاية مباراة فريقه بـ 3 دقائق.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن رد فعل رونالدو، على قرار استبداله، كان سيئًا للغاية، حيث سب الدون البرتغالي، مدربه ساري بوالدته، قبل التوجه إلى غرفة خلع الملابس.

يذكر أن ساري استبدل رونالدو للمباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج أيضًا خلال مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس، تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الصعب أمس الأحد، على نظيره ميلان بهدف دون رد حمل توقيع باولو ديبالا.

تابعونا علي موقع 
Adhmnews.blogspot.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة»

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة» طالبت النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة، محافظة الدقهلية، بتغ...