مرتضي منصور

مرتضي منصور يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مرتضى منصور
، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك نهاية أكتوبر الماضي، إنه مستعد للتطوع كمدع بالحق المدني عن أسرة الشاب محمود البنا، المعروف بـ"شهيد الشهامة"، وعنالشاب محمد عيد الشهير بـ"شهيد التذكرة" محمد عيد، الذي لقي مصرعه منذ شهر فور إجباره من قبل كمسري القطار على إلقاء نفسه من القطار لعدم قدرته على دفع غرامة التذكرة.

 نشطاء السوشيل تفاعلوا بقوه مع فيديو مرتضى منصور

وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقفه الإنساني، حيث علق الجمهور على فيديو مرتضى منصور بإعلانه بالتطوع للدفاع عن "شهيد الشهامة" و"شهيد التذكرة" قائلًا: "بصراحه كبرت في نظري قوي ياسياده المستشار مرتضي ربنا معاك وينصرك".

وعلق حساب على فيديو مرتضى منصور قائلًا: "ياريت والله ربنا يقويك ويجبر بخاطرك ان شاء الله هتقدر تجيب حقهم"، وقال آخر: "احنا بنشكرك علشان أن شاء الله ربنا هيقف جنبك علشان تجيب حق الولد وتبرد نار أمه وابوه".
دائما المستشار مرتضي منصور 
يفاجئ متابعيه بمفاجات علي مواقع التواصل ليشعله بما هو مثير
حيث ابدي استعداده للوقوف بجانب قتيل الشهامه
والدفاع عن حقوقه التي ضاعت بسبب القصور في القانون حيث

ومن قبل فقد اشتعلت ايضا مواقع التواصل الاجتماعي ضد مرتضي منصور بسبب وفاة علاء علي
حيث غضبت جماهير نادي الزمالك
تسببت وفاة علاء علي المفاجئة في اشتعال ثورة جماهيرية ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهت الجماهير إنتقادات عنيفة لرئيس القلعة البيضاء بسبب تجاهله حالة مرض نجم الفريق السابق، والذي كان يحتاج كل الدعم والمساندة خلال الفترة العصيبة التي مر بها قبل وفاته.

وتساءلت الجماهير الزملكاوية الغاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي، لماذا لم يتعامل مرتضي منصور مع علاء علي ومرضه، مثلما تعامل مع مؤمن زكريا نجم الأهلي؟، حيث عرض تحمل القلعة البيضاء تكاليف علاج "مؤمن" خارج مصر، بينما لم يساند مهاجم الأبيض السابق في الظروف المرضية الصعبة التي تعرض لها قبل وفاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة»

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة» طالبت النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة، محافظة الدقهلية، بتغ...