رمضان صبحي


س و ج.. هل ينجح الأهلي فى الإبقاء على رمضان صبحى بعد تألقه مع المنتخب؟



وماً بعد الآخر يزداد الحديث عن مصير رمضان صبحي لاعب الاهلي المُعار من نادى هيدرسيلفد الأنجليزي، وزادت مطالب جماهير الأهلي بالإبقاء على رمضان صبحى بعد تألقه اللافت مع القلعة الحمراء والمنتخب الأولمبى، حيث قاد الفراعنة الصغار للتتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة أمس الأول، الجمعة، ومن قبلها التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
فى التقرير التالى نطرح عدة تساؤلات خاصة بمحاولات الأهلي لضم رمضان صبحي نهائياً بعد انتهاء الإعارة..

س: ماذا عن عقد رمضان صبحى الحالى مع الأهلي؟

ج: رمضان صبحى يلعب مع الأهلي حالياً على سبيل الإعارة تنتهى بنهاية الموسم الجارى، فقد استعار الأهلي اللاعب من هيدرسفيلد الإنجليزي فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف دولار، وتم تجديد الإعارة فى الصيف لمدة موسم مقابل مليون و600 ألف دولار.

س: هل دخل الأهلى فى مفاوضات رسمية مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحى نهائياً؟

ج: لم يتفاوض الاهلي مع النادى الإنجليزي بشكل رسمى للحصول على خدمات رمضان صبحى نهائياً، وإن كانت هناك محاولات ومفاوضات ودية لإتمام الصفقة.

س: وماذا عن مطالب هيدرسفيلد للاستغناء عن رمضان صبحى نهائياً؟

ج: وفقاً للمفاوضات الودية فإن النادى الإنجليزى طلب 7 ملايين جنيه إسترليني.

س: هل هناك عروض تلقاها هيدرسيلفد لضم رمضان صبحى؟

ج: حسب تأكيدات نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى، فإن هناك عدة أندية أوروبية أبرزها من إيطاليا وفرنسا ترغب فى ضم اللاعب بعد انتهاء إعارته للأهلي.

س: ماذا عن موقف اللاعب من البقاء في الأهلي؟

ج: رمضان صبحى لم يحسم موقفه بشكل نهائى من البقاء، وأكد أنه ينتظر نهاية الإعارة لمعرفة العروض التى ستأتى له، وسيكون البقاء هو الحل الأقرب لو نجح الأهلى فى شرائه ولو لم تكن العروض الأخرى مناسبة له.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة»

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة» طالبت النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة، محافظة الدقهلية، بتغ...