ازمه للمنتخب بسبب صلاح

صدمه للمنتخب المصري قبل مباراة كينيا

أزمة للمنتخب بسبب صلاح

صدمة للمنتخب المصري قبل مواجهة كينيا

تلقى المنتخب المصري صدمة قبل مواجهة كينيا في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا، عن طريق الجهاز الطبي للفراعنة، والذي أكد بأن محمد صلاح لن يستطيع خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

تريزيجيه والنني يشاركان في مران المنتخب الوطني 

وتواجد محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي والذي سجل هدفين في آخر مباراتين لفريقه في الدوري، وكذلك محمد النني لاعب بشكتاش التركي في مران المنتخب الوطني اليوم استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

صدمة جديدة للدوري المصري بسبب لاعب الاتحاد السكندري 

وتلقت جماهير الكرة المصرية وبالأخص جماهير الاتحاد السكندري صدمة جديدة بإصابة لاعب رابع لقطع في الرباط الصليبي، حيث تعرض كريم الديب لقطع في الرباط إثر مشاركته الودية مع فريقه أمام هلال مطروح، وكان سبقه 3 لاعبين كل من محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك وأحمد عبدالعزيز لاعب إنبي ومحمد محمود لاعب الأهلي.
نتمني من الله الصحه والسلامه لصلاح فخر العرب
طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، بسرعة استخراج تأشيرة سفر اللاعب، وأنه في حال استخراجها خلال 48 ساعة سيتم حجز تذاكر الطيران بداية الأسبوع المقبل، حيث في حالة استخراج التأشيرة خلال الساعات المقبلة، تحدد أحد يومي السبت أو الأحد موعدا مبدئيا لسفر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة بعد إصابته أمس خلال معسكر منتخب مصر.
 تابعونا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة»

النيابة الإدارية تطالب «الدقهلية» بتغيير أسماء بلدان «منافية للآداب العامة» طالبت النيابة الإدارية ببلقاس وجمصة، محافظة الدقهلية، بتغ...